شاهد مظاهرات المحلة الكبرى الان بث مباشر


عدد الزوار 69
تاريخ الاضافة 21/09/2019

اخبار عاجلة من المحلة الكبرى الان حيث ان هناك مظاهرات انطلقت في كافة شوارع المحلة الكبرى، حيث ان الشرارة بدات في ميدان التحرير ثم انتقلت الى مناطق ومدن مصر المجاورة حيث نزل الناس الشوارع مطالبين باسقاط السيسي الذي وحسب بعض المصادر فان السيسي يشعر بذعر وخوف كبير من المظاهرات التي عمت  البلاد الان، في الاسفل سوف نعرض لكم بث مباشر من المحلة الكبرى التي تجتاحها الان المظاهرات المطالبة باسقاط حكم العسكر، وقد نجح الشعب المصري من قبل في اسقاط الرئيس حسني مبارك الذي دام حكمه 30 عاما باستخدام هذه المظاهرات، حيث ان يوم اعلان مبارك تنحيه عن الحكم كان هناك اكثر من مليون مصري في ميدان التحرير.

اخبار المحلة الكبرى اليوم بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=uHqEY8onJa0

هناك العديد من القنوات التي لا تخضع لسيطرة النظام تبث مظاهرات المحلة الكبرى ومناطق اخرى مهمة في مصر مثل ميدان التحرير ودمياط والاسكندرية والاسماعيلية ومناطق اخرى في القاهرة وغيرها حيث خرج الناس بالالاف مطالبين باسقاط السيسي الذي اثار غضب الشعب بسبب فساده الواضح والمتعجرف، حيث ان السيسي اظهر بشكل واضح استغبائه واستهانته بالشعب المصري، السيسي كان يراهن على ضعف الشعب المصري وكان يعتقد بان الشعب لن يستطيع ان يخرج مناديا برحيله بسبب اعتقاده من انه نجح في ادخال الرعب والخوف في نفوسهم من خلال رجال امن الدولة التابعين له وقصص التعذيب التي كانت تنشر عن طريق القصد من اجل نشر الخوف.

ان المحلة الكبرى الان تشتعل بالمظاهرات وقد انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو التي توضح ذلك وفي الاسفل نضع لكم بث مباشر من المحلة الكبرى لكي تتمكنوا من معرفة اخر اخبار المحلة الكبرى التي الان يجتاحها الاف المتظاهرين المطالبين باسقاط السيسي وحكم العسكر بالكامل.

من الواضح جدا ان السيسي كان همه الشاغل ليس بناء بلد يمكن ان يعيش ابنائه حياة كريمة من خلال توفير فرص عمل لكي على الاقل يتمكن الشباب من تحقيق ابسط احلامهم حتى انهم ليسوا قادرين على توفير ادنى متطلبات الزواج، تحسين التعليم، توفير خدمات صحية حقيقية، حرية التعبير، ايقاف التعذيب في مراكز الجيش والشرطة وغيرها الكثير. ولكن يبدو ان السيسي لم يكن مهمتا بكل ذلك، بل كان همه الشاغل هو بسط سلطته ونفوذه والحرص على العمل من اجل البقاء في السلطة مدى الحياة.

صور ومقاطع فيديو من المحلة الكبرى تظهر مظاهرات عارمة تطالب باسقاط السيسي واسقاط حكم العسكر من جذوره.

وبالرغم من ذلك فان العديد من الاشخاص الذين عبروا عن عدم اريتاحهم من هذه المظاهرات التي قد تتسبب في نشر الفوضى وزيادة الاوضاء سوءا، حيث انهم يرون ان المظاهرات ليست حلا للمشكلات التي تواجهها مصر، فقد تخرج الامور عن السيطرة وتنتشر الفوضى في مصر وبالتالي فقدان الامن والامان، كما انهم اكدوا بان الشعب المصري حاول في الماضي حل المشكلات بالمظاهرات ولم يفلح الامر. لذلك طالب هؤلاء الاشخاص المعارضين لفكرة المظاهرات بالتوقف عنها واعطاء فرصة للحكومة من اجل حل المشكلات المنتشرة في مصر.